كورسات مجانية من جوجل: تعلم كتابة السيرة الذاتية والبحث عن وظيفة مع جوجل

إذا لم يسبق لك إنشاء سيرة ذاتية ولا تعرف ما يجب تضمينه فيها وكيفية إنشائها، ستفيدك هذه الدورة التدريبية كثيرًا.

كل شخص سواء كان يبحث عن عمل أو ما زال طالبًا يجب أن يمتلك سيرة ذاتية، لأنه سيحتاجها عن التقديم إلى الوظائف أو عند التقديم إلى منح دراسية أو برامج تدريبية. وفي هذه الوحدة ستتعلم كيفية إنشاء سيرة ذاتية وتتعرف على أقسامها الرئيسية، كما ستتعلم كتابة الرسالة التوضيحية، وتتعرف على رسائل التوصية وأهميتها، وستتعلم كيفية إنشاء موقع إلكتروني خاص بك يُمكنك من عرض شخصيتك ومهاراتك.


كورسات مجانية من جوجل: تعلم كتابة السيرة الذاتية والبحث عن وظيفة مع جوجل

دورات وكورسات مجانية من جوجل

دورات مجانية من Google: من أهم خطوات الحصول على وظيفة أن يكون لديك سيرة ذاتية مكتوبة جيدًا قادرة على التعبير عن إمكاناتك ومدى ملاءمتك للوظيفة التي تنوي الالتحاق بها.


من المهم أن تكون قادرًا على كتابة السيرة الذاتية بطريقة سليمة وعلمية وهذا ما سنتعلمه في دورات Google المجانية هذه لتدريبك على هذه المهارة. تعلمك الدورة الثانية كيفية البحث عن الوظيفة المناسبة لك على الإنترنت في دورة مجانية أخرى. إنها مهارة لا تقل أهمية عن سابقتها. كل ما عليك فعله هو التعلم وتطبيق ما تعلمته. نتمنى لك التوفيق في الحصول على الوظيفة المناسبة لمهاراتك.

تعلم كيفية إنشاء سيرة ذاتية مجانية باستخدام مستندات جوجل
إذا لم تكن قد أنشأت سيرة ذاتية مطلقًا ولا تعرف ما يجب تضمينه فيها وكيفية إنشائها ، فإن دورات Google المجانية هذه ستفيدك كثيرًا.

كورس كتابة السيرة الذاتية والبحث عن وظيفة مع جوجل

يجب على كل من يبحث عن عمل أو لا يزال طالبًا أن يمتلك سيرة ذاتية ، لأنهم سيحتاجون إليها للتقدم للوظائف أو عند التقدم للحصول على منح دراسية أو برامج تدريبية. في هذه الوحدة ، ستتعلم كيفية إنشاء سيرة ذاتية ، والتعرف على أقسامها الرئيسية ، وتعلم كيفية كتابة التعليقات التوضيحية ، والتعرف على رسائل التوصية وأهميتها ، وتعلم كيفية إنشاء موقع الويب الخاص بك الذي سيمكنك من عرض شخصيتك والمهارات.

لذلك ، يجب أن يتم عمل السيرة الذاتية بطريقة جيدة لأن بعض أماكن العمل ترفض الشخص بسبب ضعف عمل السيرة الذاتية.
"لذلك ستتعلم في هذه الدورة كيفية عمل سيرة ذاتية جيدة ، وستعرف ما هي أقسام السيرة الذاتية.

"ستعرف ما هي رسائل التوصية ، وكيفية إنشاء موقع الويب الخاص بك ، وإظهار سيرتك الذاتية ومهاراتك.

كورسات مجانية من جوجل: تعلم كتابة السيرة الذاتية والبحث عن وظيفة مع جوجل

هل تحتاج إلى متخصص يكتب سيرتك الذاتية بشكل صحيح وخالي من الأخطاء؟
هناك العديد من مصادر مثل هذه الخدمات أو دورات جوجل المجانية ، لكن المشكلة تكمن في الجودة والقدرة على التواصل مع صاحب السيرة الذاتية.

إذا كنت تريد أن تكتب سيرة ذاتية بطريقة احترافية وبتكلفة بسيطة ، فعليك أن تخدم Fiverr. مع هذا الموقع يمكنك توظيف شخص أو شركة لكتابة سيرتك الذاتية وبتكلفة تدفعها.

لاحظ أنه يمكنك الاتصال بمزود الخدمة الخاص بك وطلب تعديل ما تريد. والأكثر جمالًا ، أنك لست مضطرًا لدفع أي شيء للحصول على المنتج الذي تريده.

عليك أن تبحث عن ما هو مناسب للتكلفة التي يمكنك تحملها. وأيضًا اقرأ التقييم الذي تركه الآخرون لمزود الخدمة .. قبل موافقتك على الخدمة ، يتيح لك الموقع إرسال رسالة إلى الخادم إذا كان لديك سؤال أو استفسار قبل أن تبدأ مشروعك به / معه. يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على سيرتك الذاتية في فترة زمنية قصيرة لا تزيد عن يومين أو ثلاثة أيام.

تعلم كيفية استخدام منتجات google مجانًا للحصول على وظيفة جديدة
هل تبحث عن عمل يناسب احتياجاتك وأهدافك؟ ستساعدك هذه الدورة في العثور على وظائف ، واستكشاف مواقع العمل ، وكتابة سيرة ذاتية ، وممارسة المقابلات.

عندما تبحث عن وظيفة ، يمكنك استخدام Google في العديد من الأشياء ، بدءًا من تنظيم أفكارك وأهدافك واحتياجاتك الوظيفية ، يوفر لك البحث عن الوظائف من Google العديد من النتائج ذات الصلة ، ويساعدك على متابعة طلباتك الوظيفية وتنظيمها ، وتوفر لك Google العديد من نماذج السيرة الذاتية ودورات Google المجانية ، والتي ستتعلمها جميعًا من هذه الوحدة.

كيف تبدأ العمل الحر

هل ترغب في المساعدة في التقدم لوظيفة جديدة؟
قد لا يعرف الكثيرون الطرق العديدة للتقدم لعمل جديد من خلال منصات مختلفة. كل شيء على ما يرام.

يقدم Fiverr هذه الخدمة مقابل 10 دولارات فقط. يجب عليك أيضًا التحقق من مزود الخدمة والاتصال به للتأكد من قدرته على تقديم هذه الخدمة في البلد الذي تعيش فيه. ولا تنس أيضًا. لا يتعين عليك الدفع إذا لم تكن راضيًا عن الخدمة.

كتابة تعليق

أحدث أقدم